404
نعتذر , لا نستطيع ايجاد الصفحة المطلوبة

الأربعاء، 3 أبريل 2019

الرواد/ مدير أسايش أربيل يتحدث لـ “ناس”: هذا ما يمنعنا من اعتقال العاكوب! بغداد / هفال فتاح

الرواد:

أكد مدير اسايش اربيل اللواء طارق نوري, إن مديريته تنتظر وصول أوامر القبض من محاكم نينوى الى أربيل لتنفيذ الاعتقال بحق محافظ نينوى المقال نوفل العاكوب.

وقال نوري في حديث لـ”ناس” , ان “مديرية اسايش اربيل نفذت يوم امس الجمعة  اوامر القبض على اصحاب الجزيرة السياحية المتهميين بالتسبب بحادثة غرق العبارة في 21 اذار الجاري, فيما تنتظر وصول اوامر القبض من محاكم نينوى للتوجه واعتقال العاكوب ونائبيه”.

واشار نوري الى ان “اوامر القبض على المحافظ ونائبيه لم تصل اليهم من محاكم نينوى” مبينا انه “في حال وصول تلك الاوامر سيلقون القبض عليهم”, مؤكدا “وجود تعاون وثيق بين اجهزة الاسايش في اقليم كردستان والاجهزة الامنية الاتحادية”

وبين مدير الاسايش انهم “تمكنوا من القاء القبض على اثنين احدهما (ريان الحديدي) وهو مالك الجزيرة السياحية في نينوى, حيث كان مختبئا في احد البيوت في اربيل لافتا ان المدعو من سكنة محافظة دهوك,  الا انه بعد التحريات عنه, تمكنا من تحديد مكانه واعتقاله في ساعة متاخرة من ليلة  امس الجمعة”.

  فيما أكد قائد شرطة اربيل اللواء عبدالخالق طلعت في حديث لـ”ناس” انهم “بانتظار صدور اوامر القبض بحق المسؤولين الحكوميين الذين اقيلوا من مناصبهم بسبب حادثة العبارة وملفات الفساد الاخرى” لافتا “اذا ثبت انهم داخل الحدود الادارية لمحافظة اربيل سيتم اعتقالهم”.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لـ جريده الرواد العراقية