404
نعتذر , لا نستطيع ايجاد الصفحة المطلوبة

الأربعاء، 10 أبريل 2019

وزير الكهرباء يزور محافظة البصرة ضمن برنامج زيارات دورية 

الرواد / محمد جسام

زار السيد وزير الكهرباء الدكتور لؤي الخطيب، صباح هذا اليوم الجمعة الموافق ٢٩ /٣/ ٢٠١٩، محافظة البصرة، ضمن برنامج زيارات أسبوعية قرر سيادته تنفيذها، لمحافظات البلاد بشكل عام، ومحافظة البصرة على وجه الخصوص، لغاية انتهاء فصل الصيف، للوقوف على التوجيهات والمقررات، التي تمت في زيارته الى البصرة قبل أسبوعين استعداداً لأشهر الصيف المقبل..

واجتمع سيادته مع الملاك المتقدم للوزارة في البصرة، بحضور مدير عام نقل الجنوب المهندس زياد علي، ومدير عام توزيع الجنوب المهندس نشأت كاظم، ومعاون مدير عام انتاج الجنوب المهندس منير حامد، ومدير مركز السيطرة والجنوبي المهندس أسعد محيّر.
وتم في الاجتماع استعراض الخطوات التي نفذت منذ انطلاق اعمال الصيانة لقطاعات الوزارة الثلاثة (الانتاج، النقل، التوزيع)، ونسب الإنجاز ، فضلا عن مناقشة جميع الفقرات، لتلافي اي عقبة ممكن ان تقف عائق امام جدول التنفيذ، الى جانب متابعة اجراءات توفير  التخصيصات والسيولة المالية كأساس لإنجاز الاعمال.

كما تابع سيادته فقرات تجهيز الوقود لمحطات انتاج الطاقة الكهربائية، وتحديداً، ملف الغاز مع الشركات المعنية في البصرة، وبضمنها شركة غاز البصرة، لضمان استمرار عمل المحطات التوليدية وتحقيق استقرار لمنظومة الكهرباء الوطنية..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لـ جريده الرواد العراقية