404
نعتذر , لا نستطيع ايجاد الصفحة المطلوبة

الأربعاء، 10 أبريل 2019

البزوني يكشف قرب أكتمال اجراءات الشروع بأقليم البصرة

الرواد / نبيل هادي

كشف رئيس مجلس محافظة البصرة صباح حسن البزوني عن قرب اكتمال اجراءات الشروع باقليم البصرة فيما اكد ان الوقت المتبقي الاجراءات مع المفوضية العليا المستقلة للانتخابات.
وقال البزوني في كلمته التي القاها خلال المؤتمر الاول لانطلاق تأسيس رابطة أقليم البصرة وذلك على قاعة رجال الاعمال ، ان الوقت المتبقي لاجراءات الشروع بالاستفتاء خلال الايام القادمة بعد ان ارسل المجلس كتابا الى رئيس الوزراء يحتوي على تواقيع 22 عضوا في مجلس البصرة من اصل 35 عضوا يطالبونه باقامة اقليم البصرة فضلا عن طلب سابق للمفوضية مكون من تواقيع 2 في المائة من المواطنين البصريين تم تقديمه الى المفوضية بشكل مباشر.
وتابع البزوني في حديثه ان مجلس البصرة لم يتدخل لامن بعيد او قريب في قضية التصويت على الاقليم وسوف يترك الخيار للمواطن البصري في الاختيار او الرفض علر الصناديق المغلقة.
من جانبه قال عضو الرابطة حسنين السعد ان اللقاء جمع دعاة الاقليم لاعلان البيان التاسيسي للرابطة واخذ وجهات النظر لجميع المهتمين بهذا الشان بخصوص تشكيله وخطواته اللاحقة.
الى ذلك طالبو انصار الاقليم الذين حضرو المؤتمر مسؤولي البصرة بالتجرد عن الانتماء السياسي والانتماء للبصرة فقط والشعور بمعاناتها شاكرين في ذات الوقت رئاسة المجلس والاعضاء الموقعين على طلب الاقليم .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لـ جريده الرواد العراقية