404
نعتذر , لا نستطيع ايجاد الصفحة المطلوبة

الجمعة، 15 فبراير 2019

الرواد / وقفات إنسانية مشرفة لمساعدة البيت الأمن ودار المشردات

الرواد:
 مرتضى العراقي
البيت الأمن ودار المشرادات في بغداد هنا يكون نواه التغير لبنات واولاد كانوا تلم شملهم الشوارع والازقه واشارات المرور في هذا الدار يتواجد من قسى عليهم الزمن وكان سببا لضياع حياتهم في الدار الامن تجد حالات اصحبت مفيده وتخدم الوطن بعد ماكانت ثقلا على المجتمع بمايقومون به من اعمال سرقه وتسول ومتجاره بالمخدرات والخ. 

فكانت زياره مؤسسه الوحده العراقيه لحقوق الإنسان ممتثله بالسيده اسراء نائب رئيس مجلس اداره الوحده العراقيه لحقوق الى البيت الامن ولقاء مديرة الدار الدكتوره خلود لطرح المشاكل والمعوقات التي تواجهه القائمين على الدار من مشاكل صحيه ومشاكل الاخرى وقامت مشكوره السيدة اسراء السويعدي بتوفير أغلب العلاجات للمصابين بالدار وخاصه امراض الانتقاليه كالجرب والجدري المائي. 
واكدت باانها سوف تكون هناك متابعه مستمره لهذه الحالات لحين الحصول على الشفاء التام. واثنت الدكتوره مديرة الدار على الجهود المبذوله من قبل الدكتور صادق البهادلي مدير المنظمات في وزاره العمل والشؤون الاجتماعية لمايبذله في خدمه الدار الامن وتوجيه المنظمات ذات الاختصاص بالمتابعه والتعاون مع الدار وكان لمؤسسة الوحده العراقيه لحقوق الإنسان وقفه انسانيه متميزه في هذا الجانب ومن خلال( الرواد) نناشد الجميع بالاهتمام بدار الامن والمشرادت والمشردين في بغداد من جميع الوزارات ذات الصله بالموضوع لان صلاح البلاد بصلاح أبناءه.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لـ جريده الرواد العراقية