404
نعتذر , لا نستطيع ايجاد الصفحة المطلوبة

الثلاثاء، 4 ديسمبر 2018

الرواد/ رئيس الوزراء السوري عماد خميس ورئيس اتحاد الصحفيين العرب مؤيد اللامي على ضرورة ان يقوم الاعلام العربي بدوره

الرواد:
اكد رئيس الوزراء السوري عماد خميس ورئيس اتحاد الصحفيين العرب مؤيد اللامي على ضرورة ان يقوم الاعلام العربي بدوره لنشر اجواء السلام والمحبة في عموم البلدان العربية بعد الانتصار الكبير الذي تحقق على الارهاب خصوصا في سوريا والعراق.

واشار رئيس الوزراء السوري خلال استقباله مساء اليوم رئيس اتحاد الصحفيين العرب مؤيد اللامي واعضاء الامانة العامة للاتحاد الى ان العرب اليوم بحاجة الى النظر نحو المستقبل بغية البدء الحقيقي لبناء مادمره الارهاب في عدة بلدان عربية .
واشاد خميس خلال اللقاء بدور الاتحاد العام للصحفيين العرب لدعمه قيم السلام , معبرا عن تقديره لتضحيات الصحفيين وهم يواجهون الارهاب الاعمى .
من جانبه قدم رئيس اتحادالصحفيين العرب مؤيد اللامي شرحا وافيا عن عمل الاتحاد ودوره في تقريب وجهات النظر لخدمة الشعوب العربية والسعي الدائم بنقل الحقيقة والخبر الاعلامي الصادقين للرأي العام وعدم تزييف الحقائق .
واشار اللاميالى ان الانتصار على الارهاب ساهم فيه الصحفيون العرب بشكل كبير خصوصا في العراق الذي كان لتضحيات الصحفيين العراقيين دورا بارزا في انتصاره على التنظيمات الارهابية .
وهنأ رئيس الوزراء السوري خلال اللقاء الذي حضره وزير الاعلام السوري عماد سارة الشعب العراقي وقياداته ونخبه بذلك الانتصار.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لـ جريده الرواد العراقية