404
نعتذر , لا نستطيع ايجاد الصفحة المطلوبة

الخميس، 17 أغسطس 2017

الرواد/ سياسة / البرلمان يعقد جلسته اليوم ويستجوب وزير الزراعة

الرواد:
يعقد مجلس النواب اليوم الخميس جلسته الاعتيادية.
ويستكمل البرلمان في الجلسة  التصويت على مشروع قانون انتخابات مجالس المحافظات والاقضية، والمتبقي منه مادتين، والتصويت على المقترح قانون التعديل العشرين لقانون الملاك رقم 25 لسنة 1960 المعدل، والتصويت على صيغة بخصوص اعادة نازحي غرب نينوى، والتصويت من حيث المبدأ على مشروع قانون الضمان الصحي، والنظر في الطعون المقدمة حول صحة عضوية بعض النواب .
ومن المقرر ان يستجوب مجلس النواب وزير الزراعة [فلاح حسن زيدان] من النائبة زينب الطائي، والقراءة الاولى لمقترح قانون التعديل الاول لقانون وزارة الكهرباء رقم 53 لسنة 2017، والقراءة الاولى لمقترح قانون التعديل الاول لقانون تنظيم زرع الاعضاء البشرية رقم 11 لسنة 2017 .
وسيعرض خلال الجلسة  تقرير ومناقشة مقترح قانون تخليد تضحيات شهداء الحرب ضد عصابات داعش الارهابية وتسريع انجاز معاملاتهم والعناية الفائقة بجرحاهم، وتقرير ومناقشة مشروع قانون تصديق اتفاق المقر بين حكومة جمهورية العراق اللجنة الدولية للصليب الاحمر، وتقرير ومناقشة مشروع قانون الطعن لمصلحة القانون في الأحكام والقرارات الخاصة بالملكية العقارية .
كما يشمل جدول الاعمال  تقرير ومناقشة مشروع قانون مجلس الاتحاد، وموضوع عام للمناقشة بخصوص تشكيل لجنة خاصة بالمادة 125 من الدستور من النائب عماد يوخنا، وتقرير النشاط الفصلي للجنة الزراعة والمياه والاهوار .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لـ جريده الرواد العراقية