404
نعتذر , لا نستطيع ايجاد الصفحة المطلوبة

الجمعة، 4 أغسطس 2017

الرواد/ الرئيسية / امن / داعش يعلن النفير العام في تلعفر وبدأ بحفر الخنادق

الرواد:
كشف مصدر محلي في محافظة نينوى، الجمعة، أن تنظيم “داعش” اعلن النفير العام بين صفوفه وبدأ بحفر الخنادق على اطراف القضاء في محاولة منه لمنع تقدم القوات العراقية التي تستعد لاقتحام القضاء.
وقال المصدر ، إن “تنظيم داعش الارهابي اعلن النفير العام بين عناصره والسكان الذين لازالو متواجدين في قضاء تلعفر (55كم غرب نينوى)”، مبينا ان “عناصر تنظيم داعش قاموا بتقسيم محاور القضاء بين المسلحين الاجانب ومنعوا من قيام اي عنصر محلي من تولي قيادة المحاورة واناط المهمة للمهاجرين ونحا الانصار من مواقعهم”.
واضاف المصدر ، أن “اعلان النفير في صفوف التنظيم جاء بصورة غير معروفة حيث قام التنظيم بإستخدام مساجد قضاء تلعفر باطلاق نداء( الله اكبر) والدعوة الى الحضور الى مقرات التنظيم والمساجد لذلك الامر”.
وتابع المصدر، أن “التنظيم الارهابي بدأ بحفر خنادق في مواقع متعددة مع اقتراب موعد تحرير قضاء تلعفر من قبل القوات المشتركة”، مشيراً الى ان “اعداد تنظيم داعش الارهابي في قضاء تلعفر من الاجانب يصل الى نحو 200 عنصر ويحملون جنسيات عربية وتركية واذرية ومغاربة وأجانب”.
يشار الى ان تنظيم “داعش” مازال يسيطر على قضاء تلعفر الذي يعتبر آخر منطقة غير محررة في محافظة نينوى، فيما تستعد القوات الامنية المشتركة لاقتحامه وتحريره من سيطرة التنظيم.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لـ جريده الرواد العراقية